أنت هنا: بيت / منتجات / جرار السكك الحديدية على الطرق / جرار السكك الحديدية على الطرق بالديزل / محرك قاطرة ذات صف واحد متعدد الأغراض لعربة السكك الحديدية

محرك قاطرة ذات صف واحد متعدد الأغراض لعربة السكك الحديدية

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:
الكمية:

QY2000 吨公铁两用牵引车-4


يتم مفصل الجرار بشكل أساسي عن طريق جسم السيارة الأمامي والخلفي، ويتم تثبيت الإطار والغطاء الأمامي والخلفي على جسم السيارة.يمكن لهيكل الجسم الأمامي والخلفي الأوتوماتيكي أن يتحمل أي عزم دوران أو تحميل.مع المسافة الكبيرة للجزء العلوي والسفلي من مركز المفصلة، ​​يمكنها تحسين عمر خدمة محمل المفصلة بشكل فعال.


يشير نظام القيادة إلى معدات النقل من مخرج المحرك إلى عجلات القيادة.يشتمل نظام القيادة على محرك القيادة وحالة النقل وعمود النقل وما إلى ذلك.

 يقع محرك القيادة في منتصف السيارة، ويربط لوحة إطار السيارة بأربعة دعامات مطاطية، وذلك لضمان وظيفة امتصاص الصدمات للمركبة أثناء التشغيل.

 يعتمد نظام تبريد المحرك على دورة مغلقة، ويتم تثبيت مضخة المياه الإلكترونية وخزان مياه التبريد والمبرد والمروحة على لوحة الإطار بقوس

 علبة النقل عبارة عن صندوق نقل ذو سرعتين، ويتكون بشكل أساسي من جزأين: صندوق الدعم وصندوق تروس ناقل الحركة.يتم توصيل الماكينة وعلبة النقل بالفلنجات، ويتم نقل عزم الدوران الناتج لصندوق النقل إلى المحور بواسطة عمود الإدارة العالمي.

 المحور عبارة عن جسر حمل ثقيل صلب، وهيكل محور القيادة الأمامي والخلفي، ونسبة السرعة، والحمل الثابت، والحمل الديناميكي، وعزم الدوران المدخل والمخرج متماثلان


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Shandong East Rail Power Technology Co., Ltd هي شركة تصنيع محترفة متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمة جرارات الطرق والسكك الحديدية.

روابط سريعة

منتجات

لماذا السكك الحديدية الشرقية

اتصل بنا

  رقم 730، طريق ينجبين، مدينة يانجياو،
     خبي، الصين
  منطقة دونجدا الصناعية,
     زاوزهوانغ، شاندونغ، الصين
  86-13811024670+
info@roadrailers.com
حقوق النشر 2023 Shandong East Rail Power Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. الدعم من قبل leadong.com