أنت هنا: بيت / منتجات / جرار السكك الحديدية على الطرق / جرار السكك الحديدية على الطرق بالديزل / محرك عربة السكك الحديدية الصناعية ذو صف واحد

محرك عربة السكك الحديدية الصناعية ذو صف واحد

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:
الكمية:

CF9A9765

يتكون جرار السكك الحديدية بشكل أساسي من الكابينة، وجسم السيارة، ونظام القيادة، ونظام الكبح، ونظام التوصيل، والنظام الهيدروليكي، وحزمة بطارية الطاقة، ونظام المراقبة ونظام التحكم عن بعد.

يعتمد جرار السكك الحديدية على الهيكل المفصلي، حيث أن المحور الأمامي والخلفي هما محورا القيادة.يتم توجيه الجرار عن طريق تأرجح المحور الأمامي والخلفي.


تعتمد الكابينة هيكل إطار عمود فولاذي بالكامل، مع مقاطع معدنية مثل الهيكل العظمي، ويتم إغلاق المحيط السفلي بألواح مزدوجة الطبقة.تحسين قوة وصلابة الكابينة بشكل كبير، فهي صلبة وثابتة ومضادة للصدمات ومضادة للضغط الخارجي، مما يشكل حماية قوية للسلامة بزاوية 360 درجة.


يتمتع الزجاج الأمامي البانورامي بكابينة الرؤية الأوسع بالهيكل المعقول والقدرة العنيدة والأداء العالي لمقاومة الالتصاق، كما أنه عازل للغبار وعزل للحرارة وعازل للصوت والحفاظ على الحرارة.يمكن للزجاج المقسى المعتمد أن يحمي سلامة المشغل في حالة وقوع حادث.ستحافظ ممسحة المطر الموجودة على الزجاج الأمامي على القيادة الآمنة.


الكابينة عبارة عن هيكل مغلق بالكامل، مع وجود مخرجين للسلامة لضمان السلامة ومجهزة بمعدات إطفاء الحريق.يتم توفير أنظمة تكييف الهواء والتدفئة داخل السيارة في الكابينة.يوجد مقعد السائق الرئيسي ومقعد الراكب، بالإضافة إلى السائق، فهو ملائم للموظفين الآخرين لمرافقة السيارة

يوجد مصباح إضاءة وأضواء إنذار على الكابينة، ويوجد شاشة وضوء مؤشر ومرآة الرؤية الخلفية وما إلى ذلك لتسهيل القيادة


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Shandong East Rail Power Technology Co., Ltd هي شركة تصنيع محترفة متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمة جرارات الطرق والسكك الحديدية.

روابط سريعة

منتجات

لماذا السكك الحديدية الشرقية

اتصل بنا

  رقم 730، طريق ينجبين، مدينة يانجياو،
     خبي، الصين
  منطقة دونجدا الصناعية,
     زاوزهوانغ، شاندونغ، الصين
  86-13811024670+
info@roadrailers.com
حقوق النشر 2023 Shandong East Rail Power Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. الدعم من قبل leadong.com