أنت هنا: بيت / منتجات / جرار السكك الحديدية على الطرق / جرار السكك الحديدية على الطرق بالديزل / محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك
محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك
محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك
محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك
محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك

loading

محرك عربة السكك الحديدية الميكانيكية مع المحرك

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:
الكمية:

الفرق بين جرار السكك الحديدية الذي يعمل بالديزل وجرار السكك الحديدية الكهربائي

1. جرار السكك الحديدية الكهربائية

QYD500 吨电动公铁两用车-4

وباعتبارها محركًا لعربات السكك الحديدية المتنقلة الكهربائية ذات الطاقة الجديدة، فهي معروفة بأنها صديقة للبيئة ومنخفضة الضوضاء.لكن هناك من يشكك في القدرة على العمل والوقت.

لقد قدمت شركة Shandong East Rail Power Technology Co.,Ltd مجموعة كاملة من حمولة الجر بدءًا من 300 طن وحتى 2000 طن، ونحن نعتمد بطارية الليثيوم ذات الجودة الأعلى لضمان وقت العمل من 6 ساعات إلى 8 ساعات على الأقل.

يرجى التفضل بالتحقق من المزايا التالية:

  أولاً، الكهرباء هي الطاقة الجديدة وأصبحت على نطاق واسع بديلاً لزيت الوقود والديزل وهما مصدران غير متجددين.وبناء على ذلك نستطيع  مزيد من الحماية لبيئتنا وأرضنا المنفردة من أجل معيشتنا.

ثانيًا، لا يحتاج جرار السكك الحديدية الكهربائي إلى كابل خارجي لتشغيله.إن جرار السكك الحديدية الكهربائي مجهز بدينامو تيار متردد موثوق به، ونظام تحكم بحلقة مغلقة، وقيادة متغيرة السرعة بدون خطوات، وناقل حركة عالي الكفاءة

ثالثًا، هناك قارنة التوصيل على التوالي في كلا طرفي الجرار، والتي يمكن أن تتطابق مع رأس قارنة التوصيل رقم 2 أو جميع أنواع قارنات التوصيل CRH وmetro.يمكن لعربة السكك الحديدية المتنقلة الكهربائية تحقيق الجر والسفر في اتجاهين

2. جرار السكك الحديدية على الطرق بالديزل

QY1000 吨公铁两用牵引车-2

 مع تطور عقود من الزمن، أصبحت تكنولوجيا جرارات الطرق بالسكك الحديدية التي تعمل بالديزل أكثر خبرة.إن الأداء العالي والمجموعة الكاملة من حمولة الجر من 300 طن إلى 7000 طن تجعل محرك عربة السكك الحديدية المتنقلة بالديزل مشهورًا بين العملاء.

دعونا نرى مزايا محرك الديزل للسكك الحديدية.

  أولاً، تم تجهيز محرك عربة السكك الحديدية الديزل بمحرك Cummins، محرك ديزل رباعي الأشواط، مبرد بالماء، مزود بشاحن توربيني مع نظام التسخين المسبق بحيث يمكن أداء الجرار بكفاءة في منطقة الهضبة العالية والباردة

ثانيا، نؤكد على السلامة في العملية.يتضمن محرك عربة السكك الحديدية المحمول بالديزل نظامًا مضادًا للانزلاق، ونظام مراقبة حركة المرور، ونظام القفل الذاتي الهيدروليكي، ونظام الكبح الخاص، ورؤية 360 درجة بدون نقطة عمياء ووحدة تحكم دوارة 180 درجة، وما إلى ذلك.يمكن للقاطرة أن تقوم بعملية إزالة الرطوبة وإزالة الماء تلقائيًا إذا كان السكة رطبة أو في موسم الأمطار.تم تجهيز تقنيات السلامة المتعددة والتشغيل لضمان سلامة المشغل.

ثالثًا، يعتمد جرار السكك الحديدية للطرق بالديزل ناقل الحركة الميكانيكي الهيدروديناميكي، ومعامل احتياطي عزم الدوران، وقدرة التحميل الثقيلة، والهيكل المبتكر مقارنة بالقاطرة التقليدية.

كل واحد له مميزاته، يمكنك العثور على الجرار الأنسب.كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وإخبارنا بطلبك، وسيقوم مهندسنا باقتراح الجرارات وتخصيصها لتلبية احتياجاتك.


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Shandong East Rail Power Technology Co., Ltd هي شركة تصنيع محترفة متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمة جرارات الطرق والسكك الحديدية.

روابط سريعة

منتجات

لماذا السكك الحديدية الشرقية

اتصل بنا

  رقم 730، طريق ينجبين، مدينة يانجياو،
     خبي، الصين
  منطقة دونجدا الصناعية,
     زاوزهوانغ، شاندونغ، الصين
  86-13811024670+
info@roadrailers.com
حقوق النشر 2023 Shandong East Rail Power Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. الدعم من قبل leadong.com